-->

حبوب منع الحمل التي هي أفضل حبوب منع الحمل؟ مقابل الطبيعية الدوائية

حبوب منع الحمل التي هي أفضل حبوب منع الحمل؟ مقابل الطبيعية الدوائية
    حبوب منع الحمل التي هي أفضل حبوب منع الحمل؟ مقابل الطبيعية الدوائية

     يجب أن تأخذ حبوب انقاص الوزن؟ 
    حبوب انقاص الوزن مناسبة لأي شخص يريد أن ينقص الوزن ، أو لديه صعوبة في الحفاظ على الوزن الذي يريده. قد يكون من الصعب في بعض الأحيان فقدان الوزن أو الحفاظ عليه مع اتباع نظام غذائي وممارسة التمرينات الرياضية وحدها ، وستعطي حبوب انقاص الوزن هذه دفعة إضافية لجهودك. غالبًا ما تقع أنظمة الحمية والتمرينات الصارمة على جانب الطريق ، خاصة بعد الأسابيع القليلة الأولى. في البداية ، ستفقد وزنك بسرعة ، وهذا شيء عظيم ، ولكن عندما يتم التراجع عن كل عملك الجيد مع عطلة نهاية أسبوع واحدة ، من السهل أن تشعر بالهزيمة والاستسلام تمامًا! هذا هو المكان الذي تأتي فيه حبوب انقاص الوزن ، مما يجعل اتباع نظام غذائي أسهل بكثير.

    على الرغم من أن بعض الحبوب أثبتت فعاليتها حتى دون تغيير نظامك الغذائي ، إلا أننا نوصي بشدة بوضع خطة صحية لتناول الطعام ، جنبًا إلى جنب مع أي حبوب انقاص الوزن. حتى لو كنت تواجه مشكلة في التمسك بالوجبات الغذائية في الماضي ، فستجد من المحفز للغاية أن ترى الكتل تتلاشى بسرعة وأمان. دون تغيير نظامك الغذائي ، سيستغرق الأمر وقتًا طويلاً لفقدان الوزن.

    ما هي حبوب انقاص الوزن المتاحة؟ 
    حبوب انقاص الوزن يمكن تقسيمها إلى مجموعتين ، طبيعية وصيدلانية.

    حبوب الدواء تحتاج إلى وصفها من قبل الطبيب. في المملكة المتحدة ، عادةً ما تصف العمليات الجراحية حبوب منع الحمل للمرضى الذين يعانون من مؤشر كتلة الجسم بأكثر من 30 ، وفقط إذا كنت تعاني من مشكلة متعلقة بالوزن ، مثل السكري. أكثر أنواع الحبوب الدوائية شيوعًا هي Orlistat ، Belviq ، Phentermine و Qsymia.

    Orlistat يعمل عن طريق منع الجسم من امتصاص جميع الدهون من الأطعمة التي تتناولها. من الضروري للغاية أن تبقى على نظام غذائي قليل الدسم أثناء تناول أورليستات ، لأن تناول وجبات تحتوي على نسبة عالية من الدهون يؤدي إلى حركات الأمعاء الزيتية التي لا يمكن السيطرة عليها.

    المنتجات الصيدلانية الأخرى ، Belviq ، فينترمين و Qsymia بمثابة مثبطات الشهية. جميع هذه الحبوب لها قائمة طويلة من الآثار الجانبية ، بما في ذلك خفقان القلب ، والدوخة ، وألم في الصدر ، والإسهال والاكتئاب على سبيل المثال لا الحصر. لم يتم اعتماد حبوب الحمية Phen375 للاستخدام طويل الأجل حيث أنه من الأمفيتامينات القوية ، التي يمكن أن تصبح إدمانًا بسهولة.

    لا تحتاج حبوب انقاص الوزن الطبيعية إلى وصفة طبية وهي متوفرة على نطاق واسع في معظم متاجر الأطعمة الصحية الجيدة. هذه المواد الطبيعية تعمل في وئام مع الجسم لتعزيز قدرات حرق الدهون. في حين أن بعض حبوب انقاص الوزن الطبيعية تكون أكثر فعالية من غيرها ، إلا أنها بالتأكيد ليست لها آثار جانبية سيئة قد تعانين من حبوب الدواء. أنها آمنة تماما لمعظم البالغين الأصحاء. ومع ذلك ، لا تزال بحاجة إلى توخي الحذر لأن بعض حبوب انقاص الوزن الطبيعية قد تتداخل مع بعض الأدوية الموصوفة. على سبيل المثال ، إذا كنت تعاني من مرض الزهايمر أو الخرف ، فيجب ألا تتناول غارسينيا كامبوغيا لأنه قد يشكل أستيل كولين في المخ يمكن أن يصد الدواء. لن نوصي بأية حبوب انقاص الوزن بأي شكل من الأشكال للنساء الحوامل أو الأطفال. اذا كان في شك،

    حبوب انقاص الوزن الطبيعية 
    هناك عدة أنواع مختلفة من المكملات الطبيعية ، بما في ذلك أكي بيري سيئ السمعة ، غاركينيا كامبوغيا ، حبوب البن الخضراء ، الكيتونات التوت ، المانجو الأفريقي ، ديترين ، هوديا وسافرون ، على سبيل المثال لا الحصر! انهم جميعا يعملون بطرق مختلفة لمساعدة الجسم على حرق الدهون. الآثار الجانبية لهذه المنتجات الطبيعية كلها مفيدة. وهي تشمل زيادة الطاقة وتحسين المزاج واستقرار مستويات ضغط الدم.

    يمكن أن تكون المكملات الطبيعية فعالة للغاية أيضًا. يفترض الكثير من الناس أن المواد الطبيعية هي خيار "ناعم" ولا تعمل ، لكن هذا غير صحيح. حبوب منع الحمل التي نوفرها ، غارسينيا كامبوغيا ، أثبتت أنها تحرق 3 أضعاف الدهون مقارنة بالنظام الغذائي وحده. الآن هناك نتائج سيكون أي شخص سعيدًا بها! نوصي بأن تنظر إلى الأنواع المختلفة من حبوب انقاص الوزن المتوفرة ، حتى تجد واحدة تناسبك. من الممارسات الجيدة أيضًا البحث عن أدلة على التجارب السريرية لإظهار فعالية المنتج المعني. تعد صناعة المكملات الطبيعية سوقًا ضخمًا وللأسف هناك العديد من الشركات التي تقدم مطالبات رائعة حول منتجاتها ، دون أي دليل علمي يدعمها.

    سوف تحتوي المكملات الطبيعية الجيدة على 50٪ على الأقل من المكون النشط ، ولا تحتوي على مكونات اصطناعية أو مواد مضافة أو مواد حافظة أو مواد ملزمة. معظمها عضوي بطبيعته ، وسيكون له فوائد أخرى إلى جانب فقدان الوزن. على سبيل المثال ، الوافد الجديد النسبي ، Yacon Molasses (وهو ليس حبوب منع الحمل ولكن شراب) يعزز الهضم الصحي ويخفف من الإمساك ويساعدك على إنقاص وزنك.

    إذا واجهت صعوبة في الماضي في التمسك بالوجبات الغذائية وترغب في أخذ الأشياء في متناول اليد ، فستساعدك المكملات الغذائية لفقدان الوزن الطبيعي. ليست هناك حاجة إلى وصفة طبية ، لذلك يمكنك التعامل مع الأمور بنفسك دون الحاجة إلى تدخل طبي. نشعر أنه من الأفضل دائمًا التحكم في عادات الأكل السيئة التي أدت إلى زيادة الوزن في أسرع وقت ممكن. ذلك القبيح ، سيبدو الزائد الزائد طفيفًا نسبيًا عند بدء مواجهة مشكلات مثل مرض السكري وفشل القلب. إذا أصبحت صحتك متأثرة بوزنك ، فقد تصبح خياراتك محدودة أكثر ، والخيارات التي قمت بها. مع زيادة السمنة بمعدل ينذر بالخطر ، من المهم الآن أكثر من أي وقت مضى معالجة مشاكل وزنك بشكل مباشر.

    أياً كان الخيار الذي تختاره لمساعدتك في رحلة إنقاص الوزن ، يرجى العلم أنه لا يوجد شيء يمكن أن يحل محل نظام غذائي صحي وممارسة برنامج صحي ، بغض النظر عن المطالبات. اتباع نظام غذائي صحي يعني اتخاذ الخيارات الغذائية الحكيمة والشعور بالحرية في الانغماس من حين لآخر. حبوب انقاص الوزن يمكن أن تساعدك على هذا الطريق وتجعل الأمور أسهل قليلاً.


    إرسال تعليق